مفوضية حقوق الانسان : نثمن جهود مؤسسة العين في مجال الرعاية للمتضررين من الارهاب وفاقدي المعيل ومن هم دون مستوى الفقر

زار وفد يمثل المفوضية العليا لحقوق الانسان برئاسة الدكتور علي البياتي عضو المفوضية وفريق من مكتبه، اضافة الى مديرقسم العلاقات والاعلام في المفوضية الاستاذ اركان صالح علاوي الى مقر مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في بغداد، وكان باستقبالهم السيد مدير المؤسسة احمد عبد الحسين السوداني.

وجرى خلال الزيارة البحث في تجسير اواصر العمل المشترك بين المفوضية ومؤسسة العين للرعاية الاجتماعية التي تعتبر من المؤسسات ذات الدور الكبير في الرعاية لشريحة كبيرة من المستفيدين من خدماتها، كذلك الاطلاع على عدد من نشاطاتها الانسانية والتقارير الرصدية.

وأوضح البياتي خلال اللقاء أن الولاية القانونية التي تتمتع بها المفوضية خولتها بان تكون ابوابها مشرعة امام جميع الجهات الإنسانية والمنظمات التي تسعى لحماية حقوق للمواطنين وعلى استعداد لتقديم المشورة والاسناد لهم والاستفادة من تقاريرهم الانسانية المرصودة من أجل مستقبل أفضل للعمل الإنساني واقامة البرامج المشتركة.

وثمن الدكتور علي البياتي جهود مؤسسة العين في مجال الرعاية للمتضررين من الارهاب وفاقدي المعيل ومن هم دون مستوى الفقر، مبينا ان عمل مؤسسات المجتمع المدني ليس ببعيد عن غايات المفوضية وعملها متمنياً لها التواصل في خدمة المجتمع.

من جهته ثمن رئيس مؤسسة العين الزيارة وابدى الاستعداد الكامل للتعاون المشترك مع المفوضية بما يخدم القضايا الإنسانية ويوفر الدعم الانساني معربا عن أمل المؤسسة بتعزيز التفاهم المشترك وبما يحقق التقدم والنجاح في مجال حقوق الإنسان في العراق.

واختتم اللقاء بتبادل الجانبين لعدد من الشهادات التقديرية والدروع فيما بينهم

المفوضية العليا لحقوق الانسان في العراق
25 شباط 202‪1

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s