البياتي في زيارة إلى تلعفر: المدينة بحاجة إلى جهود مكثفة ومن الجميع لإستعادة الحقوق الأساسية فيها

زار الدكتور علي البياتي عضو مفوضية حقوق الانسان قضاء تلعفر في محافظة نينوى يوم امس الخميس ١٧ كانون الثاني والتقى بالمسؤولين في المدينة بغية الاطلاع على اوضاع حقوق الانسان فيها والواقع الخدمي للمدينة.

وشملت زيارة الدكتور البياتي مجلس قضاء تلعفر حيث التقى برئيس المجلس السيد محمد عبد القادر وبعض أعضاء المجلس وجرى حديث حول المشاكل التي تواجه المدينة من حيث قلة التخصيصات وتدمير البنى التحتية وضرورة إعطاء اولوية لهذه المدينة من قبل الحكومة المحلية والمركزية نظرا لموقعها الجغرافي والأضرار التي تعرضت لها طيلة الفترة الماضية والتضحيات التي قدمها ابناء المدينة للدفاع عن العراق، حيث اكد الدكتور البياتي ان المدينة بحاجة إلى جهود مكثفة من الجميع لاستعادة الخدمات وتثبيت ابسط الحقوق وبأسرع وقت ممكن لاستعادة الحياة الطبيعية الكريمة فيها.

كما التقى عضو مجلس المفوضين الدكتور البياتي بالسيد قاسم محمد شريف قائمقام تلعفر الجديد حيث قدم التهاني له لتسنمه المنصب الجديد وأبدى استعداده للمساعدة من اجل إيصال صوت المواطن واستحصال الحقوق من خلال مفوضية حقوق الانسان حسب صلاحياتها.

كما شملت الزيارة اللقاء ببعض وجهاء المدينة ومستشفى تلعفر العام حيث التقى بمدير المستشفى الدكتور جعفر البياتي الذي سلم وفد المفوضية قائمة باحتياجات المستشفى الضرورية لإيصالها إلى الجهات المعنية.

وتاتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي يقوم بها عضو مفوضية حقوق الانسان الدكتور علي البياتي للاطلاع على واقع حقوق الانسان عن كثب ورفع التقارير إلى الجهات المعنية المحلية والدولية.

المكتب الاعلامي

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s